الأربعاء، 20 فبراير 2013

الاجتماع الثالث عشر لفروسية الجهراء

«هواش» و «سجيل» للصليلي اقتنصا كأسي عبدالله المبارك



مبارك العبدالله يسلم الكأس للصليلي
مبارك العبدالله يسلم الكأس للصليلي


توج الجواد سجيل لاسطبل الصليلي بقيادة ستيفن بطلا لجياد الدرجة الثالثة على مسافة 1400 متر، وفاز بكأس المغفور له الشيخ عبد الله المبارك بعد ان قطع المسافة في زمن 18-26-1ق وبفارق طولين عن الجواد الشرع للرزحان بقيادة رينجو.
وجاء الجواد مغري للازرق بقيادة دو في المركز الثالث، وسمو للمحيسن في المركز الرابع.
وقام الشيخ مبارك العبدالله المبارك بتسليم الكأس الى عمداء اسطبل الصليلي وهنأهم بالفوز.
واكد استمرار تقديم الدعم لرياضة الاباء والاجداد وتخليد اسم المغفور له الشيخ عبد الله المبارك الصباح الذي ترك بصمات رائدة في تاريخ الكويت، وانه يسير وعلى دربه ونسعى للحفاظ على رياضة الفروسية.
واعرب الشيخ مبارك عن سعادته لتزامن المهرجان مع احتفالات الكويت بالعيد الوطني وذكرى التحرير والذكرى السابعة لتولي صاحب السمو امير البلاد وسمو ولي العهد مقاليد الحكم وتمنى للكويت الحبيبة كل تقدم وازدهار وتوفير الامن والامان.
كما فاز الجواد هواش لاسطبل الصليلي ايضا بقيادة ستيفن بالكأس الثانية المقدمة من الشيخ مبارك العبد الله والمخصصة لجياد الدرجة الاولى على مسافة 1400 متر، وجاء الجواد ابشر لمشعل طامي بقيادة سيسليو في المركز الثاني، وسند لسالم الخالدي بقيادة ليــــون في المركز الثالث.
وقام الشيخ مبارك العبد الله بتسليــــم الكــأس الى الصليلي وهنأه بالفوز ثم قام محمد السعــــيدي رئيس مجلس ادارة فروسية الجهراء ونائبه ناصر الهاجري والاعضاء بتقديم درعة تذكارية للشيخ مبارك تقديرا لدعمه اللامحدود لفروسية الجهراء وشكروه على مواقفه الرائدة والدائمة.
وفي بقية الاشواط فاز الجواد العذب للامي بقيادة دو بالشوط الاول المخصص للمبتدئات على مســــافــــة 2400متـــر، وجاء الاجدل لجاسم سفــــــاح بقيادة الفــــرماوي في المركز الثاني، واوجلان للبدين بقيادة تون في المركز الثالث.
وفاز الجواد الفادي للامي ايضا بقيادة كريم وهابي بالشوط الثاني المخصص لجياد الدرجة الثانية وجاء الملكي للنويشي بقيادة توفيق في المركز الثاني وجدلان للبدين في المركز الثالث.


الجمعة 8 فبراير 2013 الأنباء + الراي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق